الرئيسية / محافظات / الشرقية الأولى في توفير مواد غذائية طازجة لدعم العمالة غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد

الشرقية الأولى في توفير مواد غذائية طازجة لدعم العمالة غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد

متابعة : محمد الجندي 

تفعيلاً لمبادرة حياه كريمة والتي أطلقها فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية….

أطلق الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مبادرة  لدعم العماله غير المنتظمة والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد بتوزيع شنط مواد غذائية تحتوي علي خضروات وفواكة طازجة تقدم لعدد 250 أسرة بمركز ومدينة الزقازيق كمرحلة أولي يتم تعميمها بباقي مراكز ومدن المحافظة لتخفيف العبء والمعاناه عن كاهلهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

أكد محافظ الشرقية أن الدعم المقدم للأسر المتضررة  يأتي في إطار الإهتمام بالمواطنين الأكثر إحتياجا ودعماً للعمالة اليومية المتضررة من مواجهة فيروس كورونا والتي أثرت بشكل مباشر علي دخلهم اليومي ولتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم، مؤكداً أن الدولة تسعي جاهدة لتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذه لمواجهة فيروس كورونا.

كما أشاد المحافظ بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تقدمها  مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى بتوفير مواد غذائية جافة وطازجة للأسر المتضرره من تداعيات فيروس كورونا المستجد بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.

أكد المحافظ أنه تم التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريتي التضامن الإجتماعي والقوي العاملة لحصر العمالة غير المنتظمه والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد لتوجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لها للخروج من بسلام من تلك الجائحة التي تمر بها البلاد.

شارك المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

عن elgend

شاهد أيضاً

القيادات التنفيذية يشيدون بدور الشباب والرياضة في مبادرة ” جاهزون لخدمه الوطن “

  أبدي الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إعجابه بمبادرة ” جاهزون لخدمه الوطن ” والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *